fbpx

ما هي اهمية تطوير دورات التعليم الإلكتروني المخصصة للشركات؟

corporate-elearning

إن استخدام دورات التعليم الإلكتروني المبنية مسبقًا غالبًا ما يكون أقل تكلفة وأكثر راحة. من ناحية أخرى ، يوفر تطبيق دورة التعليم الإلكتروني المخصصة الخاصة بك مجموعة واسعة من المزايا التي يمكن أن تستحق الاستثمار. من أجل تحديد ما إذا كان تطوير دورة التعلم الإلكتروني المخصصة هو الحل الأفضل لك ، فمن المهم معرفة الفوائد التي يمكن أن تقدمها لمؤسستك. فيما يلي بعض من أكثر الفوائد إقناعاً لماذا يجب عليك تطوير دوراتك التعليمية الإلكترونية.

عند تطوير دورات التعليم الإلكتروني المخصصة الخاصة بشركتك ، لديك القدرة على إنشاء سيناريوهات غامرة وأمثلة تستند إلى الواقع التي هي مناسبة بشكل مثالي للصناعة الخاصة بك / المتخصصة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بإنشاء دورة تعليم إلكتروني مصممة لدعم التكنولوجيا ، فيمكنك تضمين سيناريوهات تسمح للمتعلمين بتشخيص مشكلات الكمبيوتر. تمكّن دورات التعلم الإلكتروني المخصصة المتعلمين من معرفة كيف تؤثر تصرفاتهم وخياراتهم بشكل مباشر على النتائج ، حتى يتمكنوا من الحصول على تعليقات مفيدة بينما هم لا يزالون يشاركون في عملية التعلم. لذا ، بدلاً من وجود مجموعة عامة من السيناريوهات أو الأمثلة ، يمكنك تخصيصها لتزويد المتعلمين بمعلومات أكثر صلة وتأثيرًا. يمكن أن ترتبط بشكل أفضل بالمحتوى ، مما يعني أنه من المرجح أن يكون لديهم الدافع للتعلم. ويرجع ذلك في المقام الأول إلى حقيقة أن المتعلمين يمكن أن يروا مباشرة كيف ستفيدهم تجربة التعلم ، حتى بعد خروجهم من بيئة التعل

تكمن المشكلة الرئيسية في دورات التعلم الإلكتروني المعدة مسبقًا في أنها لا تنقل صورة شركتك أو شركتك بالشكل المناسب. من المحتمل أن تكون لديك فكرة محددة ومحددة بوضوح عن صورة شركتك وكيف تريد أن يدركك موظفوك. إذاً ، ألا تريد أن تقوم دورات التعليم الإلكتروني الخاصة بك بنقل رسالة العلامة التجارية التي عملت بجد من أجل إنشائها والبناء؟ مع تطوير دورات التعليم الإلكتروني المخصصة ، لديك القدرة على تصميم كل جانب من جوانب دورات التعليم الإلكتروني الخاصة بك ، من البداية إلى النهاية. لذلك ، يمكنك التأكد من أن كل صفحة وكل سطر من النص وكل رسم مستخدم يتماشى مع صورتك وعلامتك التجارية. ستكون النغمة المستخدمة والرسومات وحتى ألوان الخطوط تمثيلًا دقيقًا لثقافة وأسلوب مؤسستك.

من المزايا الهامة لتطوير دورات التعلم الإلكتروني المخصصة هو أنك لن تضطر إلى تخصيص الكثير من ميزانيتك لرسوم الترخيص والصيانة. نظرًا لأنك تمتلك جميع المحتوى الذي ستستخدمه ، فلا داعي لدفع تكاليف الترخيص  شهريًا. عادةً ما تكون التكاليف الوحيدة المترتبة على ذلك هي رسوم التطوير الأولية ومن ثم ، إذا قمت بتحديثها بواسطة طرف ثالث ، فإن تكاليف الصيانة الدورية. في حين أن التكاليف الأولية عادة ما تكون أعلى من مجرد ترخيص دورات التعلم الإلكتروني ، فإن الاستثمار طويل الأجل لدورات التعلم الإلكتروني المخصصة عادة ما يكون أقل بكثير.

 قم بجدولة حديث مع  أحد خبراء اينوفيتو اليوم ، للبدء في تطوير دورة لمؤسستك – اتصل بنا

حلول التدريب و التعليم الالكتروني في ؛ مصر ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة. و الكويت و عمان و قطر